3 أيام في إدنبرة - خط سير الرحلة الكامل في إدنبرة

هل 3 أيام في إدنبرة كافية؟ هذا شيء كثيرا ما نطلبه لذلك طرحنا السؤال على الخبيرة المحلية كارين وورال، التي تشاركها خط سير رحلة إدنبرة المثالي لمدة ثلاثة أيام.

لقد سافرت حول العالم وعشت في العديد من البلدان، لكنني اخترت العودة إلى اسكتلندا لجعلها قاعدتي حيث لديها الكثير لتقدمه. انا احب ادنبره. أعرف الكثير عن هذه المدينة التاريخية الرائعة حيث أعيش هنا وأنا مرشد سفر في إدنبرة.

عطلة نهاية أسبوع مطولة في خط سير الرحلة في إدنبرة

3 أيام المثالية في إدنبرة، اسكتلندا

مع وجود ثلاثة أيام في إدنبرة، ستتمكن من مشاهدة أفضل مناطق الجذب في المدينة. بالإضافة إلى خبرتي ومعرفي الداخلي، سأساعدك على استكشاف المدينة بطريقة مريحة ومنظمة.

اليوم الأول - المدينة القديمة العليا

المدينة القديمة في إدنبرة هي قلب المدينة. كل شيء يبدأ في القلعة وينتشر أسفل التل. البلدة القديمة هي المنطقة التي ستجد فيها معظم المعالم التاريخية. إذا كان لديك يوم واحد فقط في إدنبرة، أقترح البقاء حول هذه المنطقة.

ابدأ في المدينة القديمة العليا

انقر هنا للحصول على خريطتك التفاعلية لثلاثة أيام في إدنبرة، اليوم الأول. وهذا من شأنه أن يسهل عليك التخطيط لثلاثة أيام في إدنبرة

  • الذهاب من وإلى المطار: خذ وسيلة نقل خاصة إلى فندقك مقابل 17 دولارًا أمريكيًا فقط
  • أسهل طريقة للتجول في إدنبرة هي استخدام جولة حافلة هوب أون هوب أوف. أقترح أي توقف لكل من الأماكن التي يجب زيارتها في إدنبرة. احصل على جولة في إدنبرة هوب أون هوب أوف ابتداءً من 19 دولارًا أمريكيًا.

1. قلعة ادنبره

سنبدأ 3 أيام في إدنبرة في قلعة إدنبرة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في إدنبرة، فلا يمكنك أن تفوت زيارة هذه القلعة. تم بناء قلعة إدنبرة فوق سد بركاني عمره 350 مليون عام، وهناك أدلة على سكن الإنسان هناك في وقت مبكر من العصر البرونزي، قبل 3500 عام.

قلعة إدنبرة هي أكثر مناطق الجذب السياحي مدفوعة الأجر زيارة في اسكتلندا.

أقترح 90 دقيقة كحد أدنى لزيارة قلعة إدنبرة، لكنني شخصياً سأقضي حوالي ساعتين إلى ساعتين ونصف في رؤية كل شيء.

بعض النقاط البارزة هي ؛ كنيسة سانت مارغريت، السجن، قم بزيارة غرف ماري ملكة اسكتلندا والشقق الملكية مع مجوهرات التاج الاسكتلندية.

تخطي الخطوط ووفر الوقت مع جولة في قلعة إدنبرة أثناء التعرف على التاريخ الاسكتلندي.

يمكنك حجز تذاكر القلعة عبر الإنترنت وحجز وقتك للدخول.

  • أو إذا ذهبت في أي من جولات Lothian Buses Edinburgh، فيمكنك شراء تذكرة من السائق بالسعر عبر الإنترنت ولكن دون الحاجة إلى حجز وقت محدد والقدرة على الذهاب مباشرة دون اصطفاف.
  • يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في ذروة الصيف (يوليو-أغسطس) عندما تكون هناك طوابير طويلة جدًا.
  • ساعات العمل: الصيف (1 أبريل - 30 سبتمبر) 9:30 صباحًا - 6 مساءً (آخر دخول في 5 مساءً). الشتاء (1 أكتوبر - 31 مارس) 9.30 صباحًا - 5 مساءً (آخر دخول 4 مساءً).
  • التكلفة: 19.50 جنيهًا إسترلينيًا سعر البوابة (17.50 جنيهًا إسترلينيًا عبر الإنترنت)، و 16 جنيهًا إسترلينيًا للبوابة (14 جنيهًا إسترلينيًا عبر الإنترنت)، امتيازات للأطفال من 5 إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا (10.50 جنيهًا إسترلينيًا عبر الإنترنت). أقل من 5 ثوانٍ مجانًا. حجز التذاكر عبر الإنترنت بسعر مخفض.

2. مركز الترتان للنسيج

من قلعة إدنبرة، نسير لمدة دقيقتين فقط إلى محطتنا التالية، مركز الترتان للنسيج، الذي يحتوي على معرض في الطابق السفلي (B2)، إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية صنع الترتان، فلا داعي للقلق بعد الآن! يمكنك رؤية الأنوال أثناء العمل لإنشاء الترتان وهناك معرض عن تاريخ الترتان مع جميع المعلومات حول تطوره على مر السنين واستخداماته المختلفة.

  • ساعات العمل: الاثنين - السبت 9 صباحًا - 7:30 مساءً، الأحد 8:30 صباحًا - 7 مساءً.
  • مجانا.
  • الموقع: Castlehill
  • الحافلة السياحية: Stop 10 for Lawnmarket.

3. متحف الكاتب

من هنا نسير مسافة أبعد قليلاً أسفل Lawnmarket إلى أحد المتاحف الأقل شهرة، ولكنها جميلة (مجانية)، متحف Writer’s Museum. إنه مخصص لبعض الكتاب العظماء في المدينة واسكتلندا.
المعارض الرئيسية هي السير والتر سكوت وروبي بيرنز وروبرت لويس ستيفنسون، بالإضافة إلى قطع عن الكتاب الجدد بما في ذلك آر كيه رولينج وإيان رانكين.
  • ساعات العمل: 10 صباحًا - 5 مساءً.
  • مجانا.
  • الموقع: Lawnmarket
  • الحافلة السياحية: محطة جولة إدنبرة رقم 10 لـ Lawnmarket.

4. غداء اسكتلندي

بعد القلعة وبعض الترتان والأدب، حان الوقت للتوقف لتناول طعام الغداء في المدينة القديمة وهناك العديد من الأماكن للاختيار من بينها في Lawnmarket.
كلا المكانين اللذين أوصي بهما لتناول غداء اليوم الأول على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من متحف الكاتب.
The Witchery - العودة للأعلى نحو قلعة إدنبرة على اليسار هو The Witchery. المبنى رائع، وله الكثير من التاريخ حيث كان هذا المكان الذي اعتادت فيه الساحرات الأكثر أهمية في الاجتماع - ومن هنا تسميته. القائمة اسكتلندية للغاية - ليس كل هاجيس، نيبس وتاتيس وويسكي - ولكن باستخدام مكونات اسكتلندية موسمية عالية الجودة.
  • يقع فندق Deacon Brodie's Tavern على بعد بابين أسفل التل على نفس الجانب الكائن مع الكثير من يقع الشخصيات والتاريخ المحلي. تم تسميته على اسم Deacon Brodie، الذي كان شماسًا تجارته. صانع خزانة محترم ونجار في النهار، ولص في الليل! قصته معلقة على الحائط.
  • ساعات العمل: Witchery 12-11.30 مساءً، 12-4.30 مساءً من الاثنين إلى الجمعة لقائمة غداء من طبقتين. Deacon Brodies الأحد - الخميس 12 مساءا - 12 صباحا، الجمعة - السبت 11 صباحا - 1 صباحا.
  • التكلفة: 25 جنيهًا إسترلينيًا لقائمة غداء من صنفين في Witchery. 10-15 جنيهًا إسترلينيًا للوجبات الرئيسية، و 5-6 جنيهات إسترلينية للمبتدئين أو الحلويات في Deacon Brodies.
  • الموقع: Lawnmarket 
  • التوقف: 10 لـ Lawnmarket.

5. بوبي غريفرير

كان بوبي كلبًا صغيرًا من نوع سكاي جحر ولد في عام 1855، وكان مالكه شرطيًا محليًا يُدعى جوك (جون) جراي. لقد كانوا أفضل الأصدقاء وذهبوا معًا في كل مكان.
للأسف ، توفي جوك من مرض السل عندما كان بوبي يبلغ من العمر عامين فقط. الكلب الصغير كان حزينًا. لكن بينما كان لدى بوبي أصدقاء جدد وأشخاص يعتنون به، لم يتخطى وفاة جوك أبدًا وقضى بقية حياته بعد وفاته نائماً على قبر سيده.
الحانة الواقعة أمام Greyfriar’s Kirk (الكلمة الاسكتلندية للكنيسة) سميت باسمه. يمكنك زيارة تمثاله الذي أنشأه النحات الرئيسي ويليام برودي. تم صنعه بينما كان الكلب لا يزال على قيد الحياة. والعرف هو أن يلمس أنفه من أجل حسن الحظ.
  • ساعات العمل: 24 ساعة للتمثال والمقابر.
  • مجانا.
  • الموقع: أمام كيرك Greyfriar’s، كاندل ميكر رو.
  • المحطة: 7 لشارع تشامبرز.

6.غريفريارز كيركيارد (مقبرة)

محطتنا التالية في اليوم الأول من أيامنا الثلاثة في إدنبرة هي مغامرة أبعد في مقبرة جرايفريار لمشاهدة بعض مقابرها المثيرة للاهتمام.
يعد Greyfriar’s Graveyard (أو kirkyard، وهو ما يعني فناء الكنيسة، لاستخدام المصطلح الاسكتلندي) أحد أقدم المقابر في إدنبرة. هناك 590 شواهد القبور هنا مع العديد من أبرز سكان اسكتلندا تم دفنهم هنا.
رحلة بوبي غريفريار - تعرف على القصة الحقيقية التي ألهمت الكتاب وفيلم ديزني أثناء الاستماع إلى تاريخ أقدم أماكن الاستراحة في المدينة.

اتصال هاري بوتر

سيستمتع عشاق هاري بوتر بالروابط الأدبية هنا. تم دفن ويليام ماكغوناغال، أسوأ شاعر اسكتلندا سيئ السمعة، هنا. استلهمت JK Rowling شخصية السيدة McGonagall منه، من خلال تسمية شخص كان ذكيًا جدًا وجيدًا في الكلمات بعد شخص سيء جدًا معه. يوجد هنا أيضًا قبر توم ريدل البالغ من العمر 197 عامًا.
قم بجولة في هاري بوتر لاكتشاف معالم المدينة القديمة التي ألهمت كتب هاري بوتر.
  • ساعات العمل: 24  ساعة للتمثال والمقابر.
  • مجانا.
  • الموقع: أمام كيرك Greyfriar’s، كاندل ميكر رو.
  • موقف الحافلات السياحية: 7 لشارع تشامبرز.

7. بيت الفيل

بالنسبة لمحبي هاري بوتر، أو فقط إذا كنت بحاجة إلى اصطحابي، فإن مقهى Elephant House حيث كتبت جيه كيه رولينج الكثير من روايتها الأولى لهاري بوتر قاب قوسين أو أدنى.
في الخلف، توجد لوحة يكتب فيها الأشخاص رسائل إلى جي كي رولينغ. إنها تأتي لقراءتها بين الحين والآخر، لذلك من الممتع أن يفعلها المعجبون. يمكنك كتابة أي شيء تريده - نوع واحد من الرسائل المضحكة، نوع من الخدعة التي تركت ببساطة تقول "سيد الخواتم كان أفضل."
  • ساعات العمل: الاثنين - الجمعة 8 صباحًا - 10 مساءً، السبت - الأحد 9 صباحًا - 10 مساءً.
  • التكلفة: أسعار المقاهي العادية ، حوالي 2-3 جنيهات إسترلينية للقهوة، وحوالي 3 جنيهات إسترلينية لكعكة.
  • الموقع: 21 جسر جورج الرابع.
  • موقف الحافلات السياحية: توقف رقم 7 لشارع تشامبرز.

8. المتحف الوطني الاسكتلندي

المتحف الوطني في اسكتلندا هو المتحف المفضل لدي في إدنبرة واسكتلندا بشكل عام. لديها شيء للجميع. القسم الجديد في مقدمة المبنى الذي تم تشييده في عام 2011 مخصص لاسكتلندا.
تشمل بعض القطع المفضلة لديّ، تابوت ماري ملكة اسكتلندا، وكلارساش (القيثارة السلتية)، وخريطة العشيرة وقطع الشطرنج التي يبلغ عمرها 1500 عام - لويس تشيسمن.
المعارض الدائمة مجانية دائمًا ولديها معارض مؤقتة متغيرة، والتي عادة ما تكلف حوالي 8-10 جنيهات إسترلينية.
  • ساعات العمل: 10 صباحًا - 5 مساءً.
  • التكلفة: مجاني للمعارض الدائمة. 10 جنيهات إسترلينية لـ Wild and Majestic ، من 26 يونيو إلى 10 نوفمبر.
  • الموقع: شارع تشامبرز.

9. جراس ماركت للعشاء والرقص

The Grassmarket هي منطقة نابضة بالحياة وحيوية في المدينة القديمة، والتي لها ماض متقلب. يأتي اسمها من حقيقة أنها كانت في السابق سوقًا ضخمة لبيع الحيوانات التي تأكل العشب - الأغنام والخنازير والأبقار والماعز.
كما أنها كانت موقع الشنق العام. كانت المشنقة واقعة هنا وستتجمع حشود تصل إلى 20 ألف شخص هنا بعد ظهر يوم السبت لمشاهدة مجرم الأسبوع المدان وهو يواجه نهايته المشعرة.
تحمل بعض الحانات الموجودة حول الساحة أسماء تعكس ماضيها المظلم. يشير مصطلح "The Last Drop" إلى آخر قطرة من المجرمين في حبل الجلاد. تمت تسمية Maggie Dickson على اسم المرأة التي نجت من شنقها واستمرت لتعيش حياة طويلة سعيدة تُعرف محليًا باسم "ماجي نصف المشنقة".

يوم العشاء 1

إنها ساحة جيدة لتناول العشاء، مع العديد من المطاعم والبارات التي تقدم الطعام وتقدم أنواعًا عديدة من المأكولات وأنماط المطاعم من غير الرسمية إلى الأكثر دقة.
اختياراتي هنا هي بلح البحر وشرائح اللحم، التي تحتوي على أواني ضخمة رائعة من بلح البحر الاسكتلندي المحلي في صلصة من اختيارك، والكثير من المأكولات البحرية المحلية وشرائح لحم أنجوس اللحمية.

الاسكتلندي سيليد

بعد العشاء، توجه قاب قوسين أو أدنى إلى Cowgate إلى بار Stramash الحيوي للاستمتاع بـ Ceilidh الاسكتلندي (حفلة مع موسيقى تقليدية ورقص - لا تقلق، ستتعلم كل الحركات) إذا كان يوم الأربعاء أو الجمعة، أو البوب إلى فرقة موسيقية حية في أي ليلة أخرى.
  • ساعات العمل: تختلف أوقات العمل حسب المنشأة، ولكن بشكل عام من الساعة 12 ظهرًا حتى 10 مساءً للمطاعم، والحانات مفتوحة حتى منتصف الليل. Stramash مفتوح من 6 مساءً حتى 3 صباحًا.
  • التكلفة: تختلف تكاليف الطعام حسب المكان الذي تختاره، والدخول إلى Stramash مجاني ؛ فقط قم بشراء مشروب من البار.
  • المكان: The Grassmarket.
جولة أدنبرة الغذائية - انطلق في جولة عبر ثقافة الطعام في اسكتلندا في جولة إرشادية مدتها 3 ساعات. يوفر إلغاء مجاني حتى 24 ساعة قبل بدء النشاط، وحجوزات اللحظة الأخيرة والجولات هي من الدرجة الأولى.

اليوم الثاني - المدينة القديمة السفلى

في اليوم الثاني من أيامنا الثلاثة في إدنبرة، سنزور مناطق الجذب في الجزء السفلي من المدينة القديمة.
اليوم، سوف نستكشف Royal Mile من قسم High Street في المدينة القديمة إلى الأسفل. وهذا يشمل بعض المتاحف المجانية الرائعة، بالإضافة إلى التاريخ الملكي في قصر هوليرود هاوس. يمكنك التنزه في Holyrood Park فوق مقعد Arthur’s لمشاهدة أحد أفضل المناظر للمدينة أو زيارة البرلمان الاسكتلندي. ثم ننتهي بأمسية زاحفة أو موسيقية.

المدينة القديمة السفلى

انقر هنا للحصول على خريطتك التفاعلية لثلاثة أيام في إدنبرة، اليوم الأول

10. رويال مايل للتسوق

يمكن أن يستغرق المشي صعودًا وهبوطًا في Royal Mile والاستمتاع بكل المراوغات الصغيرة منه يومًا كاملاً في حد ذاته. يحتوي قسم هاي ستريت على أنواع عديدة من التسوق الرائع.
تعتبر منتجات الترتان والتويد والكشمير وصوف الحمل من التخصصات في هذا المجال، ويوجد 51 متجرًا يبيعونها في المنطقة. ستجد كل ما تحتاجه ولا تحتاجه. عدت إلى المنزل بسترة تويد جميلة لم أكن بحاجة إليها حقًا. لكني أحبه، لذلك كل شيء جيد.
  • استكشف جميع مناطق الجذب الملكية في إدنبرة من قفزة على الحافلة بما في ذلك الدخول إلى 3 مناطق جذب ملكية مع تذكرة لمدة 48 ساعة.

11. متاحف رويال مايل فري

يعد Royal Mile موطنًا للعديد من هذه المتاحف المجانية. لا تتردد في استكشاف كل هؤلاء الثلاثة في الجزء السفلي من Royal Mile أو اختيار مفضل وقضاء فترة أطول قليلاً.

متحف الطفولة - يدور هذا المتحف حول الألعاب. إنها تحظى بشعبية لدى الأطفال والعائلات.
قصة الناس - هذا المتحف من قبل Tollbooth القديم هو كل شيء عن سكان المدينة.
متحف ادنبره: هذا المتحف هو كل شيء عن صناعة المدينة ويضم معرضا عن الفضة، حيث كانت ادنبره مدينة بارزة في صناعة هذا المعدن الثمين.

12. كانونجيت كيرك

أثناء وجودك في هذا الجزء من Royal Mile، خذ بضع دقائق لإلقاء نظرة على Canongate Kirk. هذه واحدة من أقدم الكنائس في المدينة حيث تعبد الملكة أثناء تواجدها في المدينة.
مقبرتها هي مكان الراحة الأخير لسكان اسكتلندا المشهورين بما في ذلك الشاعر روبرت فيرجسون الذي كتب أولد ريكي، وقبر إبنيزر سكروج، رجل الوجبة، الذي ألهم شخصية تشارلز ديكنز إبنيزر بخيل من أنشودة عيد الميلاد.
  • ساعات العمل: 10 صباحًا - 5 مساءً يوميًا لجميع المتاحف.
  • مجانا.
  • الموقع: هاي ستريت، رويال مايل لمتحف الطفولة. كانونجيت لقصة الناس ومتحف إدنبرة.
  • توقف الجولة 6 لـ John Knox House لمتحف الطفولة، توقف 5 Canongate لشخصين آخرين.

13. الغداء في مطعم كلاريندا

أنت الآن بجوار محطة الغداء الخاصة بنا في منطقة كانونجيت في رويال مايل، كلاريندا. كانت كلاريندا "صديقة خاصة" لروبرت بيرنز الذي عاش في هذا المبنى. كان اسمها الحقيقي أغنيس ولكن لأنها كانت سيدة متزوجة، كتبت بيرنز رسائل حب لها موجهة إلى "كلاريندا"، وهو اسمه السري لها.
يبدو أن بيرنز أحبها كثيرًا لأنه كتب أغنيته "Ae Fond Kiss" كقصيدة لها. هناك سطر فيها يقول "لو لم نلتقي قط، ولم نفترق أبدًا، لما شعرنا بهذا الانكسار أبدًا."
  • ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 9 صباحًا - 4:30 مساءً، الأحد 10 صباحًا - 4:30 مساءً.
  • التكلفة: 4.50-6 جنيه إسترليني لأطباق الغداء، وحوالي 2 جنيه إسترليني للكعك.
  • الموقع: كانونجيت، رويال مايل.
  • توقف جولة إدنبرة 5 كانونجيت.

14. البرلمان الاسكتلندي

لا يكون هذا عادةً مدرجًا في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في إدنبرة، لكنني أعتقد أنه مكان مثير للاهتمام للغاية لأي شخص مهتم بالسياسة الاسكتلندية أو حتى عشاق الهندسة المعمارية.
تم بناء مجمع البرلمان الاسكتلندي لاستخدام الحكومة الاسكتلندية الجديدة بعد تفويض اسكتلندي في عام 1999.
المبنى بأكمله صديق للبيئة ومكتفي ذاتيًا. تحتوي على ألواح شمسية، وتستخدم أخشابًا معاد استخدامها من مصادر محلية، ويتم إعادة تدوير كل شيء، كما أنها تحتوي على خضروات وخلايا نحل في الحديقة.
  • ساعات العمل: الاثنين والجمعة والسبت من 10 إلى 5 مساءً، من الثلاثاء إلى الخميس من 9 صباحًا حتى 6:30 مساءً، مغلق يوم الأحد.
  • مجانا. حتى أنهم يقدمون جولات إرشادية مجانية عندما لا يكون البرلمان منعقدًا.
  • الموقع: سفح الميل الملكي، طريق الخيل، مقابل قصر هوليرود.
  • توقف الجولة: 5 Canongate.
مبنى البرلمان الاسكتلندي - تتوفر الجولات إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية عمل البرلمان بالداخل. الجولات مجانية ولكن يجب عليك الحجز مسبقًا.

15. قصر هوليرود هاوس (المعروف أيضًا باسم قصر هوليرود)

قصر هوليرود هاوس - قصر آكا هوليرود هو المقر الملكي الرسمي للعاهل البريطاني في اسكتلندا،
تبدأ في الفناء الكبير ثم تتوجه إلى القاعات الرسمية لترى أين تسلي الملكة. يعد برج وغرف Mary Queen of Scots الجزء المفضل لدي ويستحق تمامًا تسلق السلالم الإضافية.
معرض الملكة موجود هنا أيضًا. هذا معرض منفصل يعرض العديد من القطع من المجموعة الملكية.
  • ساعات العمل: الصيف (1 أبريل - 31 أكتوبر) 9:30 صباحًا - 6 مساءً. الشتاء (1 نوفمبر - 31 مارس) 9.30 صباحًا - 4.30 مساءً. آخر قبول دائمًا قبل 90 دقيقة من الإغلاق.
  • التكلفة: 15 جنيهًا إسترلينيًا، 13.50 جنيهًا إسترلينيًا للطالب / كبير السن، 8.70 جنيهًا إسترلينيًا تحت 17 / معاق، مجانًا أقل من 5. زيارة ملكية (قصر بالإضافة إلى معرض الملكة وجولة تاريخ الحديقة) 24.50 جنيهًا إسترلينيًا، 22 جنيهًا إسترلينيًا للطالب / كبير، 14.70 جنيهًا إسترلينيًا تحت 17 / معاق، أقل من 5 سنوات مجانًا.
  • المكان: قصر هوليرود، هوليرود بارك.
  • المحطة الثالثة: قصر هوليرود.
  • تذهب جميع عائدات مبيعات التذاكر للقصر نحو الحفاظ على المجموعة الملكية، وكذلك إلى مختلف المؤسسات الخيرية التي تدعمها المجموعة الملكية.

16. اصعد على مقعد آرثر

Arthur’s Seat و Salisbury Crags من التل الضخم في وسط المدينة وهو موقع لبركان خامد عمره أكثر من 350 مليون عام. هذه واحدة من أكبر المتنزهات الحضرية المغلقة في أوروبا. وإذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل المناظر للمدينة، فيوصى به بشدة.
إنها نزهة سهلة إلى حد ما، تستغرق حوالي ساعتين للعودة. هناك طرق أسرع للأسفل…. لكني لا أوصي بهم! العشب إسفنجي للغاية لذا يمكن أن يكون زلقًا جدًا، خاصة بعد هطول الأمطار، لذا تأكد من ارتداء أحذية قوية أثناء المشي.
أثناء المشي، استمتع بالصخور البركانية البازلتية، ولاحظ المظهر المتعرج لصخور سالزبوري - الجزء الخشن. تم اقتلاع هذا القسم واستخدام الحجر في صنع العديد من آثار إدنبرة، بالإضافة إلى تمهيد شوارع لندن. لذا فإن شوارع لندن ليست مرصوفة بالذهب كما يقول المثل - فهي مرصوفة بالصخور من مقعد آرثر، وهو أمر جيد تمامًا!
  • ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة، ولكن لا ينصح بالمشي لمسافات طويلة بعد حلول الظلام.
  • مجانا.
  • الموقع: مقعد آرثر، هوليرود بارك.
  • توقف الجولة 3: قصر هوليرود، أو توقف 4 ديناميكي إيرث.

17. العشاء وجولة الأشباح

لإنهاء اليوم الثاني من أيامنا الثلاثة في إدينبورغ في المدينة القديمة، سنتوقف لتناول العشاء في إحدى الحانات المريحة في رويال مايل. لا يمكنك أن تخطئ في تناول أطباق الحانة الجيدة في هذه المنطقة ، بما في ذلك على الأقل بعض الأطباق الاسكتلندية في كل قائمة.
عدد قليل من الحانات المفضلة لتناول الطعام هنا هي The Royal Mile و The Mitre و The World’s End. استمتع ببعض الأطعمة المريحة مع نصف لتر أو القليل من الويسكي.

18. جولة ادنبره جوست

إذا كنت من عشاق الأشياء المرعبة في الحياة، فعليك تجربة إحدى جولات الأشباح في إدنبرة. هناك الكثير للاختيار من بينها، ومن المعروف أن الذي يتضمن الذهاب أسفل الشوارع الحالية إلى الأقبية هو الأكثر فظاعة على الأرجح لتعرضه لمواجهات غريبة.
  • جولة الأشباح الموصى بها هي The Extreme Underground Ghost Tour. قم بزيارة المقبرة الأكثر مسكونًا في المدينة ثم اتبع دليل السفر الخاص بك إلى Underground Vaults
  • جولة Real Mary King's Close Tour هي جولة جيدة لاستكشاف تاريخ إدنبرة. تم التصويت عليها كأفضل تجربة سياحة تراثية في اسكتلندا.
  • Mary King’s Close - اكتشف تاريخ إدنبرة المخفي
  • جولات الأشباح - إدنبرة هي واحدة من أكثر مدن العالم مسكونًا بالأشباح ويجب أن تأخذ واحدة من العديد من جولات الأشباح المعروضة. موصى به: جولة Double Dead عبر الأقبية تحت الأرض، بالإضافة إلى المقبرة.
إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فاختر بدلاً من ذلك بعض الموسيقى الحية.

الموسيقى الحية على رويال مايل

تقدم جميع الحانات في Royal Mile تقريبًا الموسيقى الحية سبع ليالٍ في الأسبوع، وعادةً ما تبدأ في الساعة 9 مساءً. يعد كل من Royal Mile و The Mitre و The World’s End أماكن جيدة للموسيقى الحية المحلية، لذا يمكنك البقاء في مكان بعد العشاء والاستمتاع ببعض الألحان.
  • ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة، ولكن لا ينصح بالمشي لمسافات طويلة بعد حلول الظلام.
  • التكلفة: تختلف الأطعمة والجولات حسب الخيار الذي تختاره.
  • الموقع: حانة The Mitre و The Royal Mile في شارع High Street of Royal Mile  The World’s End on Canongate. عادة ما تغادر جولات الأشباح من خارج St Giles Kirk.
  • محطة حافلات الرحلات: محطة جولة إدنبرة 6 John Knox House for High Street و St Giles Kirk، وهناك أو توقف 5 Canongate لحانة The World’s End.
لقد أكملت الآن يومين في إدنبرة. استمتع بالراحة الليلية واستعد لليوم الثالث.

يوم 3 في إدنبرة - المدينة الجديدة وليث

انقر هنا للحصول على خريطة تفاعلية لثلاثة أيام في إدنبرة، اليوم الثالث.

19. المعرض الوطني الاسكتلندي

المعرض الوطني الاسكتلندي هو معرضي المفضل في المدينة. إنه معرض رائع حيث يحتوي على أعمال لفنانين اسكتلنديين عظماء بما في ذلك لوحة هنري رايبورن لوزير التزلج و Edwin Landseer's Monarch of the Glen.
لديها قدر هائل من الروائع من قبل العديد من الأساتذة الأوروبيين بما في ذلك فان جوخ ومونيه ومانيه وجوجين وسيزان وروبنز وكاناليتو.
  • ساعات العمل: 10 صباحًا - 5 مساءً يوميًا.
  • مجانا.
  • الموقع: التل، شارع الأمراء.
  • جولة إدنبرة توقف 11 للتل.

20. حدائق شارع الأمراء

تمتد حدائق شارع الأمراء على طول شارع الأمراء. تم إنشاؤها عندما تم بناء المدينة الجديدة في عام 1726. تقع الحدائق في منحدر في ظل قلعة إدنبرة وكانت بحيرة نور لوخ (البحيرة الشمالية) قبل ذلك الحين.
يمكنك التنزه حول الحدائق لبعض الوقت بعيدًا عن الناس في هذا المكان الهادئ في وسط المدينة مباشرةً.
يوجد في West End of Princes Street Gardens العديد من الأشياء التي يمكن زيارتها.

أشياء يمكن رؤيتها في شارع الأمراء

ساعة الأزهار - خلف الكوخ مباشرة توجد ساعة الأزهار. هذه أقدم ساعة زهرية في العالم ويتم تجديدها مرتين سنويًا (لزهور الصيف والشتاء) منذ عام 1903.
كوخ بستاني - كان هذا الكوخ الفيكتوري في السابق منزل البستاني الذي كان يعتني بالحدائق.
روس باندستاند - تم تمويل منصة الفرقة هذه (الثانية على هذا المكان) من قبل هنري روس، وقد تم استخدامها كمكان مشترك للعروض، و Ceilidhs والحفلات الموسيقية على مر السنين.
نافورة روس - تمت استعادة النافورة إلى شكلها الأصلي ومجدها عام 1872 بتكلفة تقارب 2 مليون جنيه إسترليني.

يحتوي الطرف الشرقي على بعض عوامل الجذب أيضًا

سوق الكريسماس - من منتصف نوفمبر حتى نهاية الأسبوع الأول في يناير، تستضيف الطرف الشرقي من الحدائق سوقًا سحريًا لعيد الميلاد.
نصب سكوت التذكاري - في الطرف الشرقي من الحدائق، يوجد 200 قدم و 6 بوصات، مع 287 درجة نصب تذكاري للسير والتر سكوت، أحد أكثر الكتاب المحبوبين في إدنبرة.
  • ساعات العمل: الحدائق مفتوحة من 7 صباحًا حتى 10 مساءً.
  • مجانا.
  • الموقع: شارع الأمراء.
  • موقف الحافلات السياحية: محطة 11 The Mound في إدنبرة.

21. التسوق في شارع الأمراء وشارع جورج

شارع برينسز هو منطقة التسوق الرئيسية في الشوارع الرئيسية في إدنبرة. يمتد الشارع حوالي ميل وهو مقابل حدائق شارع الأمراء مباشرة.
يقع شارع جورج بموازاة شارع الأمراء خلف الحدائق. هذا هو المكان المناسب للتسوق إذا كنت تحب متاجر المصممين. هذا هو أفضل مكان للتسوق الراقي في المدينة، حيث يوجد متجر هارودز في أحد طرفيه في ميدان سانت أندروز.
  • ساعات العمل: المتاجر من 9 صباحًا إلى 6 مساءً من الاثنين إلى السبت. يوم الأحد يغلقون بين الساعة 5 مساءً - 6 مساءً. في وقت متأخر من ليلة الخميس، تفتح معظم المتاجر أبوابها حتى الساعة 9 مساءً أو 10 مساءً.
  • التكلفة: كل ما تشتريه!
  • الموقع: شارع الأمراء وشارع جورج ، المدينة الجديدة.
  • محطة جولة إدنبرة 11، الت ، أو 13 شارع هانوفر.
22. ستوكبريدج لتناول طعام الغداء

في طريقنا نحو الحدائق النباتية الملكية، سنتوقف في ستوكبريدج الجميلة لتناول طعام الغداء.
ستوكبريدج هي واحدة من أكثر مناطق إدنبرة أناقة. إنها قرية داخل المدينة مليئة بالمنازل الريفية الجورجية والفيكتورية الجميلة والمقاهي الفاخرة والمطاعم والبارات التي تقدم البيرة المصنوعة يدويًا ومتاجر البوتيك الفريدة.
إذا كان بإمكانك أن تكون هنا يوم الأحد (قم بتبديل طلب خط سير الرحلة لمدة ثلاثة أيام في إيدينبرو إذا أردت)، فإن المكان المناسب لك هو سوق ستوكبريدج. هذا هو سوق المزارع المفضل لدي في المدينة.
يوجد في ستوكبريدج عدد كبير من الحانات الصغيرة والمقاهي الرائعة للاختيار من بينها، بما في ذلك الطعام الاسكتلندي المعاد اختراعه في Scran and Scallie والأجواء الرومانسية في مطعم Stockbridge وحانة Hector's gastro للمأكولات النباتية الشهية.
تذوق جولة الطعام في إدنبرة - قم بجولة سيرًا على الأقدام في ستوكبريدج واستمتع بجميع الأذواق، وستكون في زقاقك مباشرةً.
  • ساعات العمل: أيام الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، والمطاعم، ومواعيد المطاعم العادية، من الساعة 11 صباحًا حتى 10 مساءً.
  • التكلفة: تختلف حسب المكان، لكن وجبة غداء السوق تتراوح بين 5-7 جنيهات إسترلينية للفرد.
  • الموقع: شارع سوندرز، ستوكبريدج.
  • محطة حافلات الرحلات: محطة توقف جولة إدنبرة ماجستيك 2.

23. حديقة النباتات الملكية

تعرض الحدائق النباتية الملكية ما يقرب من 17000 نوعًا مع حوالي 34000 نبات على مساحة 72 فدانًا، مع عرض نباتات من جميع أنحاء العالم.
تعد حديقة Queen Mother Memorial Garden و Rock Garden و Glasshouse من المعالم البارزة، وغالبًا ما تُقام الأحداث على العشب أمام Inverleith House التاريخي في قلب الحدائق مباشرةً.
  • ساعات العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • مجانا.
  • الموقع: مكان المشتل.
  • موقف الحافلات السياحية: محطة جولة إدنبرة 6.

24. يخت بريتانيا الملكي

كان اليخت الملكي البريطاني هو اليخت الملكي الرسمي الذي استخدمته جلالة الملكة. تم بناؤه في عام 1953، وقد أحببته العائلة المالكة واستخدمته لمدة 44 عامًا، ثم تم إيقاف تشغيله وافتتح للجمهور كمتحف عائم في عام 1997.
يمكنك التجول حيث أخذت الملكة إجازتها. يمكنك حتى إلقاء نظرة في غرفة المحرك والمكتب الطبي والغسيل لترى كيف تم تشغيل كل شيء. أثناء الاستماع إلى التعليق الصوتي للعائلة المالكة.
احصل على تذكرة Royal Britania ودليل صوتي مقابل 20 دولارًا أمريكيًا فقط. إلغاء مجاني خلال 24 ساعة من النشاط.
  • ساعات العمل: 9.30 صباحًا - 4.30 مساءً.
  • التكلفة: 16.50 جنيهًا إسترلينيًا، 14.50 جنيهًا إسترلينيًا / طالبًا، 8.75 جنيهًا إسترلينيًا أقل من 18 عامًا، مجانًا لأقل من 5 سنوات.
  • الموقع: أوشن درايف، ليث.
  • موقف الحافلات السياحية: محطة Edinburgh Majestic Tour 7.
  • رحلة شور مدينة إدنبرة - توفر Lonely Planet Tours جولة شاملة للمدينة مغادرتها من منطقة Leith’s Shore.

25. عشاء الليث والموسيقى

حان الوقت الآن لزيارة منطقة ليث النابضة بالحياة، لذلك سنقضي أمسيتنا الأخيرة في خط سير الرحلة في إدنبرة.
إذا كنت هنا يوم السبت أو الأحد، فتوجه إلى The Pitt Market. تم إنشاء سوق طعام الشارع الرائد هذا في شارع Pitt's الصناعي في Leith وهو إحساس جديد. يقع في مستودع ضخم به أقسام مفتوحة ومغلقة، السوق مليء بباعة أغذية الشوارع المحليين مع المنتجات المحلية عالية الجودة.
ملتوي بار
إذا لم تكن هنا في عطلة نهاية الأسبوع، فتوجه إلى Barologist، أحد أكثر بارات Leith غرابة. ديكور فخم وقائمة متنوعة على طراز جاستروبوب مع موسيقى في وضع جيد يجعل هذا المكان مكانًا رائعًا لتناول العشاء والمشروبات التي سيتم إعدادها في المساء. جرب التاباس، فهي لذيذة!
  • ساعات العمل: The Pitt Market أيام السبت من 12 ظهرًا حتى 10 مساءً، أيام الأحد من 12 ظهرًا حتى 8 مساءً. The Barologist يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 12 صباحًا.
  • التكلفة: 2 جنيه إسترليني رسوم دخول إلى سوق بيت، يختلف الطعام، حوالي 5-10 جنيهات إسترلينية لكل طبق. مقبلات بارولوجيست من 5 إلى 9 جنيهات إسترلينية، أطباق رئيسية من 7 إلى 15 جنيهاً إسترلينياً معظم الأطباق، شرائح لحم أكثر، حلويات 5-7 جنيهات إسترلينية.
  • الموقع: شارع بيت، ليث.
  • موقف الحافلات السياحية: محطة توقف Edinburgh Majestic Tour 8.
حسنًا، هناك مدينتي إدنبرة! لقد أكملت الآن 3 أيام في إدنبرة.
أعلم أن ثلاثة أيام لا تكفي للقيام بمدينة مثل هذه العدالة الكاملة للتعرف عليها، لكني آمل أن يساعدك هذا الدليل في الحصول على مذاق جيد لمختلف جوانبها، ويجعلك ترغب في العودة لرحلة أخرى.

تعكس أفكار إيان رانكين، مؤلف إدنبرة، أفكاري حول مدينتي الأصلية:
3 أيام في موارد خط سير الرحلة في إدنبرة
العملة: تطبيق محول العملات XE.
متى تزور إدنبرة: كونك في بريطانيا، توقع هطول أمطار في أي وقت من السنة، أو في اليوم، حتى لو كان الجو مشمسًا عند مغادرتك في الصباح.
من يونيو إلى أغسطس أفضل شهور الطقس، ولكنه أيضًا موسم الذروة، لذا توقع ارتفاع الأسعار والمزيد من الحشود.
موسم الكتف هو الوقت المثالي في الربيع والخريف لانخفاض الأسعار والطقس اللطيف.
الشتاء بارد، لكنك ستجد أفضل الصفقات.
يعد ارتداء طبقات الملابس دائمًا خطوة ذكية في جميع الأوقات في إدنبرة وإحضار مظلة صغيرة.

حيث البقاء في ادنبره

أتساءل أين تقيم في إدنبرة؟ تحقق من تصنيف كارين الشامل لكل حي والتوصيات بشأن أفضل الفنادق. أو يمكنك النقر فوق الروابط أدناه مباشرة.
ليث - أصبح الجزء الأكثر دولية من المدينة نقطة ساخنة للطعام تقع في ميناء المدينة.
ستوكبريدج - "القرية" الأكثر حداثة في إدنبرة، تقول محب موسيقى الهيبستر رائعًا بفعل حمولة الجرافة.
البلدة القديمة / ذا رويال مايل - منطقة تاريخية مسكونة بشوارعها المرصوفة بالحصى.
مدينة جديدة / وسط المدينة - مليئة بأفضل أماكن التسوق وأشهر شوارع المدينة مثل برينسيس وروز وجورج ستريت.
مورنينجسايد / برونتسفيلد - تصطف الحدائق المورقة في هذا الجزء الراقي من المدينة.
تبحث التخطيط لرحلة إلى إدنبرة؟ قم بتثبيت هذا الدليل على Pinterest لحفظه من أجل التخطيط للسفر في المستقبل.

قراءة المزيد نصائح السفر في اسكتلندا

أحدث أقدم